quarta-feira, 2 de abril de 2014

Capa de garrafa de Feltro

que chique, amei o estilo dessa capa de garrafa, ficou muito chique com essa capa de feltro

4 comentários:

  1. شركة الخالد للخدمات المنزلية افضل شركه تسليك مجاري بالدمام والمنطقة الشرقية متخصصون في تنظيف بيارات وشفط بيارات بالدمام باستخدام افضل الاجهزه الحديثه وبايد خبراء في مجال تسليك مجاري بالدمام والمنطقة الشرقية بأقل الاسعار

    شركة تسليك مجاري بالدمام

    ResponderExcluir
  2. يعد النظر من الحواس الرئيسية لدي الانسان والذي يؤثر علي نشاطة وحياته اليومية بشكل مباشر، لذلك فان الابصار نعمة كبيرة يتوجب علي الانسان ان يحافظ عليها ويدرك اهميتها.
    ومع ذلك فمن الممكن ان يصاب نظر الانسان ببعض الامراض مثل الكتاراكت او الجلوكوما او طول او قصر النظر وغيرها من الامراض، وفي هذه الحالة لابد من اللجوء الي دكتور عيون شاطر للكشف ومباشرة العلاج اللازم.
    حيث يقوم دكتور العيون بالكشف الظاهري والمجهري لتحديد نوع المرض الذي اصاب العين ، ومعرفة الاسباب التي ادت الي هذا المرض ، ثم وضع استراتيجية علاجية للتخلص من هذا المرض وتمتع المريض برؤية جيدة مرة اخري.
    اهم جراحات العيون
    يقوم دكتور العيون بالعديد من انواع العمليات في العيون حسب نوع المرض كالتالي:
    - عملية المياه البيضاء بالليزر : وهي جراحة بتقنية الليزر الهدف منها ازالة عتامة عدسة العين والتي غالبا ما تنتج بسبب التقدم في العمر، وهي عملية ذات نتائج جيدة سواء كانت التقليدية او الحديثة باستخدام الليزر.
    - عملية الفيمتو ليزك : هي احدي عمليات تصحيح النظر بالليزر الحديثة تقنيا والتي تعطي نتائج رائعة وتستغرق القليل من الوقت ويعود نظر المريض بعدها الي الوضع الطبيعي بدرجة كبيرة.
    - عملية الفيمتو سمايل : هي احدث تقنية في عمليات تصحيح عيوب الابصار ، وفيها يتم استخدام شعاع ليزر للتعامل مع سطح القرنية وتعطي نتائج ممتازة وتستغرق وقت قليل للغاية.
    كيف اختار افضل دكتور عيون في مصر ؟
    يسعي المريض للوصول الي افضل دكتور عيون والحصول علي الرعاية الطبية التي تعطي افضل النتائج ، ولكي تختار طبيب او جراح عيون متميز يجب ان يتوفر فيه ما يلي:
    1- حاصل علي اعلى المؤهلات العلمية في مجال طب وجراحة العيون.
    2- لدية خبرة وسنوات عمل كافية في مجال طب وجراحة العيون.
    2- يستخدم احدث الطرق والمعدات الحديثة في التشخيص والعمليات.
    4- مطلع علي الدوريات العلمية ويحضر المؤتمرات المتصلة بمجال عملة.
    5- حاصل علي الزمالة من احد كليات طب وجراحة العيون المعروفة عالميا.
    وبشكل عام فان طبيب العيون المتميز تسبقه سمعته وتتحدث عنه اعماله مثل الدكتور عمرو الامين استشاري طب وجراحة العيون بمصر الجديدة بالقاهرة فهو يستحق لقب افضل دكتور في مصر في مجال العيون.

    ResponderExcluir

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...